أنا انثى

احدهم ضحك علي و قال انا افضل

سألته لما؟

قال لانك انثى!


وقد نسي ان اكثر من نصف هذا الكون

الانثى


وان وراء كل رجل عظيم

انثى


وان جمال الخالق يتجلى في كل شيء

وخاصة في الانثى



وان الحياء والخجل يكونا في اجمل مواطنهما

عندما يكونان في الانثى


وان الطيبة والحنان لا يجدها

الا في حضن الانثى


وان الستر و العفاف

هما اروع في الانثى



***

انا افخر بانني انثى

مسلمة عربية شرقية


لا شيء رفع من شأني كأنثى

الا اسلامي


ولا شيء جمل ملامح وجهي القوية

الا عروبتي


ولا شيء جعل صفاتي هكذا

الا شرقيتي
***


انا انثى يا سيدي

ولا اتمنى ان اكون رجل

ولا اسعى ان اكون فتى

فانا فرحة بنعمة ربي

وراضية بمسؤوليتي

والسعادة تنطلق من عيني

حمدا و شكرا للذي كونني

وابدع تكويني

حمدا لك يا ربي

ولن اتنازل عن ديني

بسبب عواصف غريبة

تحاول ان تعاديني

***


فلا تسالني على البقاء انثى

فما تنازل وغير جنسه

الا كل غبي شقي

وما عاند طبيعة تكوينه

الا احمق تافه لا منطقي

فلم ارى الماء يكره نفسه

ولا حاولت النار ان تنطفي!

اعذرني لاطالتي يا سيدي

فان كلامك قد اعجبني

وحرك مشاعر في كياني

جعلتني ادلي بدلوي

***

0 قطرة / قطرات:

إرسال تعليق

بضع أحرف مرصوصة منك، ستشجعني، تفرحني، تقوّمني ...

لا تستصغر شأنها، وتكرّم بكتابتها لي ..

شكراً لوقتك سيدتي وسيّدي

 

قطرة.من.بحر.الحياة © 2012 | Designed by Cheap Hair Accessories

Thanks to: Sovast Extensions Wholesale, Sovast Accessories Wholesale and Sovast Hair