,

قل لي لونك ... أخبرك جزءاً من شخصيتك ... من تجميعي :)





منذ فترة ... قمت بتجميع التفسيرات التي تخص الألوان ... يعني ... تفسيرات شخصية لكل شخص و لونه المفضل ... الكثير ممن عرضتها عليهم قالوا إنها شديدة الإنطباق عليهم ... مما شجعني بأن أضعها هنا ... ولكن على شرط ... اممم بل شرطان
1.   تقولوا لي ما لونكم المفضل ... أو ألوانكم و مدى إنطباقها عليكم :)
2.   أن لا ينقلها أحد إلا بذكر المصدر ... فهذا ليس موضوع منقول ... بل تجميع شخصي !
 


أولاً : إختاروا لونكم المفضل قبل تنزيل الصفحة ... و اسألوا من حولكم ..

ثانياً : أكملوا الموضوع ...

ثالثاً : أعطوني رأيكم :



إخترتم لونكم المفضل ؟

أترككم مع النتائج :) 


الأخضر :

الاخضر لون التعافي ... من يحبه يحب مساعدة الجميع ... ممكن رؤية محبيه في المجال الطبي او أي  مجال يختص بمساعدة العالم ... محبوه يفضلون المراقبة على التدخل في شؤون الاخرين ... غالباً ما يحتفظون بافكارهم لنفسهم ... يراهم الناس مستمعين جيدين ... هذه الميزة تجعلهم مستشارون رائعون ... يجعلون الاخرون يشعرون كانهم في منازلهم بسرعة ... يحبون رؤية الراحة والانسجام بحياة كل من حولهم ... يصنعون افضل الصداقات بسبب مرحهم و بشاشة وجههم واهتمامهم واحتفاظهم بالاسرار ... لكي يشعروا بالرضى عن الذات يجب عليهم المساعدة ... محبي هذا اللون غالبا مخلصين و صريحين  و لبقين و متحضرين ومتواضعين و صبورين وحسني السمعة ... يحبون التواصل و اجتماعيين الى حد ما ... يفضلون السلام مهما كان سعره ... ممكن ان يستغلهم الاخرون ... يحبون ان يكونوا ملاحظين من قبل الحبيب و ان يكونوا محبوبين ... ممكن ان يجرحوا الناس احيانا بكلامهم ... في الغالب هم وحيدين ينتظرون الشخص المناسب ... قائدين بطبعهم و عاطفيين ... يحبون جمع الصور والالبومات ... يحبون المغامرات ... لديهم ميول علمية ... ذووا نزعة خيرة ... يمضوون الكثير من الوقت بتحسين الذات و ليكونوا في احسن صورة ممكنة ... مملوئين بالحماس ... يحبون الجو الرومانسي والجو الفكري .

الأخضر العشبي :
أنت جيد جدا في اتخاذ القرارات ... عندك اقتناع راسخ وقوي جداً بمعتقداتك وايمانك ... من الصعب على الناس معرفتك ... ولكن يمكن الاعتماد الدائم عليك في المغامرات المجنونة ... انت شخص دافئ وطيب القلب ... علاقتك بالعائلة والاصدقاء جيدة جدا ... لا تحب العنف وتعرف الصواب من الخطأ ... طيب و ممتع ... و لا تحب الحسد.


الأخضر الفاتح :

أنت هادئ ... غيور ... و تهتم للأمور الدقيقة ... لا تقدر على الالتزام بشي معين ... ولكنك شخص موثوق فيه ... ولديك القدرة على الاهتمام بالآخرين ... محبوب من الجميع ... معتدل و مسيطر على نفسك ... تلوم نفسك على عدم الجرأة ... يصفك الاخرون بالمرن ... مغامر و مبدع ... في بعض الاحيان تكون متقلب جدا ... يمكنك التعامل  مع المشاكل بعقلانية ... الناس يشعرون بانهم اصدقاء مقربين منك بعد لحظات من لقائك ... تحب اكتشاف المعنى الداخلي ( العميق ) للحياة .


الاخضر الغامق:

محب للحياة و متشبث بها ... تحب أن تترك اثرك على الاخرين وتحب أن تتمتع بكل لحظة في حياتك مهما كبر سنك ... تحب القيادة و السيطرة ... تحب الناس و الطبيعة ... تحس بالسأم لانعدام الخيارات بحياتك .

الأزرق

جذاب جداً ... متحدث ... محافظ ... تمتلك الجمال ... لديك عين معبرة ... من أفضل ما تمتلك حبك الصادق لمن حولك ... متواصل مع مشاعرك و تساعد الناس ليتواصلوا مع مشاعرهم ايضا ... حساس بالنسبة لمشاعر الاخرين ... صديق مخلص ... تنزعج من الأغبياء ... شخصيتك هادئة ذات قيم طموحة ... تنسجم مع كل مكان هادئ مثلك ... تترجم الحياة ترجمة مثالية راقية ... شخص لا يُنسى ... تتمتع بذوق بين سحر السماء و غموض وثورة البحر ... خلاق و حاد الملاحظة ... خيالك واسع و خصب ... يراك الناس انسان عملي ومحلل ناجح ... مبدع ... تحب أن تعيش حياة هادئة دون صدمات ... قد تعاني من مشاكل عاطفية مضطربة ... تعلق اهمية كبيرة على الاخلاص والوفاء ... لا تثق بالناس كثيراً ... تراقب كل خطوة يفعلها الغير ... كثيرا ما تدخل عواطفك بالقرارات ... تتأثر بسهولة بمزاج من حولك ... تتوقع من الاخرين ان يحزنوا لحزنك ويظهرون لك علامات التبعية وتحتاجهم ان يكونوا بجانبك يشعرون بمشاعرك ... لين ... مهدئ ... رحيم و تعتني بالاخرين ... تحب المشاورة والتأمل ... صاحب واجب ... صبور ... مثابر ... صاحب ضمير ... تتحكم بنفسك...تحب ان تحترم لشخصيتك الثابتة و الحكيمة ... أحيانا تقلق كثيرا للاعتقادات القاسية و تأخذ حذرك الكبير منها ... تشتبه بالسلوك الصارخ .


الازرق الغامق

تقليدي ... سلوكك غامض و حاسم ... الشهرة غير مهمة لك مما يجعلك ملفت للانتباه بصورة اكبر لمن حولك ... جذاب ... تحب حياتك جداً ... لديك احساس قوي تجاه الاشياء ... عندما تغضب من شخص صعب ان تغفر له ... مزاجي جدا وتظهر ذلك .


الأزرق الفاتح :

الجميع يطلب نصائحك لانك منطقي ولست ضيق الافق ... تحتاج مساحة للحرية و تحب ان تسمع الاراء و خصوصاً في مواضيع الحب ... رومانسي ... ستايلك كلاسيكي ... الناس يروك جذاب و عطوف ... البعض يظنك هادئ ولكنك تفكر حقا بعمق حول ما يجري حولك ومن ثم تأتي بالحل المثالي ... مبدع و محلل ... قلق ومرهق لكثرة الاعباء ... مشاعرك تتغير بسرعة و سهولة ... وحيد دائماً ... من السهل أن تقع في الحب ... وعندما تقع به تحب بقوة ... صادق وتستمع للاخرين باهتمام ... تحب ان يكون كل شيء تحت السيطرة ... خزانتك مرتبة و نظيفة .


التركواز :

معقد(او شخصية مركبة) ... خيالي ... اصلي ... تقسو على نفسك ... ممكن ان تكون مضطرب جداً تحت مظهرك الخارجي البارد .


ازرق مخضر :

واثق بنفسك و ذكي ... قلق ومرهق لكثرة الاعباء ... مخلص جدا ووجداني ... متفائل ومبدع ... مثالي ولديك نزعة قوية بأن تتبع مثلك الأعلى في الحياة ... صارم و متطلب ... متميز ... حساس ... مفكر ... لبق ... مثابر ... عنيد ... مستقر اذا كنت الى حد ما معزول عن العالم ... متذوق رائع ...غالبا تكون مهذب ... ساحر ... مجامل ... كفؤ لكن احيانا ترفض أن توجه أو تساعد .


الاسود :

شاعري جدا و مخلص كثيراً للاصدقاء ... منظبط و جدي و ناجح جدا ... حريص لفهم الماضي و مدرك للكيفية التي تجري بها الامور ... مؤدب و فخور ... قد يعني اللون الاسود الكأبة للبعض و لكنه ايضا يعني الذوق الرفيع ... مستقل و جريء ... تغضب و تحبط لان الاخرين لا يقدرون ... تحب التحدي ولكنك لا تحب التغيير في حياتك ... عندما تصل لقرار تكمله للنهاية ... علاقاتك العاطفية ايضا موضع تحدي بالنسبة لك ... غير اجتماعي و منطو ... عنيد تميل للتكبر ... قوي الإرادة ... مستقل تماماً و مكتفي بذاتك ... تتمسك برأيك معظم الاحيان ... تحب الغموض والظهور وحب التميز ... تشعر بحزن نحو الطبيعة التي تراها بنظارة  سوداء ... تحب كل شيء أن ينتهي مع كل التفاصيل ( أي أن يكون كامل ) ... أنت الانسان المناسب لانهاء الامور التي تكون بحاجة للانهاء ... تحتاج قائد ليخبرك ما تفعل ... عندما يكون هناك مشرف عليك تستطيع استخراج لب المواضيع و حل المشاكل الكبيرة جداً ... تستطيع بسهولة معرفة عيوب الاخرين مما يجعلك متشبث برأيك اكثر ... احيانا تتعمد ان تجد اخطاء لتقوم باصلاحها ... احيانا عندما تلبس هذا اللون كانك تبعث اشارة لمن حولك بألا يلمسوك ... كريم ومثير للاعجاب من غير ان تتفاخر .


الأحمر :

تعرف من انت و ماذا تريد ... مشهور ... كل المال والسلطة بين يديك ( او تستطيع الحصول عليهم بسهولة ) ... كريم وطيب مع اصدقائك ... تحب ان تستمتع بالحفلات وخاصة لو كنت المسؤول عنها ... تحب الكمال ... تقول ارائك بكل جرأة ... تميل لأن تكون موضع الاهتمام ... منطلق و مزاجي ... طموح وتؤكد بقوة على الامور ... من الممكن ان تكون دائم الشكوى ... قوي الشخصية ... شجاع ... لا تستطيع ان تسيطر على نفسك عند الغضب ... صعب الارضاء ... عاشق دائما وتحب ان تكون محبوبا ... مبتهج و متجدد دائماً ... تجيد التعامل مع الناس اللطفاء وهم يحبوك كما انت ... تحب الناس البسطاء الذين يسهل التحدث معهم ... تشعر الناس بالراحة ... لديك عواطف جياشة ... غيور ... عنيف ... مغرور ... تحب المنافسة ... يوجد بداخلك نشاط وحيوية مكبوتة ... يرى فيك الاخرون حبك لغير المألوف ... قلق ومتوتر ... هادئ ... تفتقر للارادة والفاعلية لان تثور على بعض حالات الواقع ... محبوب ... تحب الناس كما هم ... سهل الغضب وتعود الى أعصابك بسهولة ... سريع الحكم على الناس ... غالباً متفائل و تكره الرتابة ... صعب ان تفكر بمنطقية و تلوم الاخرين على اي حادث ... ان كنت هادئ و تفضل هذا اللون فهذا يدل على احتياجك للدفئ والقوة وقوة عطاء هذا اللون ... شخصية غير معقدة و منفتحة وتتلذذ بالحياة .



الأبيض :
                                     
شخص منفرد ... تحس احياناً بالوحدة والانعزال ... يراك البعض بانك اناني بعض الشيء ... قد تكون ثقتك بنفسك قليلة ... تشعر بالنقاء مهما فعلت ... متمسك بالنظافة ... نشيط وحيوي ... تحب التحدي ... تنتظر بصبر أن يلاحظك الاخرون قبل ان تبوح بافكارك ... تحب أن تظهر بمظهر الخجول و لكنك في الحقيقة صريح جداً ... النقاء والاستقامة تنسب اليك ... تشعر بان معتقداتك على صواب بالرغم من انك غير متيقن من استعدادك لمناقشتها مع الغير حيث ان معرفتك بانك صواب تكفيك ... صعب الإرضاء ... تحب الفن وتحب ان تقع بالحب ... ولكنك تدع حبك يتركك لانك تحب بعقلك اكثر مما تحب بقلبك ... ترغب بالكمال و تحقيق الافكار المستحيلة ... قد تكون محب للبساطة والحياة الهادئة ... تجذب الناس اليك ... متنوع الصداقات ومنسجم مع اختلاف البشر ... تميل لفترة الطفولة والبراءة .



البنفسجي :

طبيعتك حساسة ومحافظة ... تشجع الاخرين وتؤمن بذاتك ومشاعرك ... تمتلك الثقة ... عند مواجهة المشاكل تجتاحك احاسيس روحانية وبديهية ... تستعمل حدسك في الطريقة المناسبة ... شخصيتك قانونية ... مشاعرك مرهفة ورقيق ومخلص ... تسعى للتحسين الدائم من نفسك من الناحية الروحية و العاطفية والعقلية و قد تضغط على نفسك  بهذا الامر ... تحتاج دائما للمعرفة ... قد تصبح مهووس بالقراءة ... تحاول ان تكون ما تظن انه يجب ان تكون ... تبحث في حياتك و حياة الاخرين بحثا عن الاجوبة ... عندما تدرس الاديان تشعرو كانما تفعل شيئا أكبر من حجمك بالحياة ... تريد مساعدة اكبر عدد ممكن من الناس ... مستعد لتعطي الناس من خبراتك الحياتية  والمعرفية بكل سهولة ... تحب الوصول للكمال ... تناظل لتحسين نفسك اكثر من بقية الناس لانك تنتقد نفسك بشدة ... غامض ... لست اناني ... تستمتع بالاشياء بسهولة ... مزاجك هو الذي يحدد سعادتك و تعاستك باليوم ... مشهور بين اصدقائك ... تتصرف احيانا بغباء ... قد تنسى الامور بسرعة ... يهمك الاشخاص الذين تستطيع الوثوق بهم ... ترجو نسيان جرح عاطفي قديم ... تحلم بالحنان والرقة والرحمة ... متفرد جداً وصعب الارضاء ... ظريف ... لديك ميل كبير للتفرد والتميز ... مزاجي ... صريح ومحب للفن ... تصبح ساخر ومنعزل عندما يساء فهمك ... غير تقليدي ... متسامح وكريم ... تحب ان تشتغل في مراكز حاكمة ... تتوتر بسبب العادات والتقاليد المتشددة ... لا تجيد التنظيم ... ملهم ... متعاطف ... حنين ... الناس يحبون ان يكونوا حولك لانك تشعرهم بأنهم مهمين .


البنفسجي الفاتح :

إحساسك مرهف ... شخص راقي ... لا تلاحظ ابدا الافعال الدنيئة ... لديك ذوق بالملابس ... انت في سعي دائم للثقافة ... متحضر ... خلاق ... جذاب ... ذكي .



البنفسجي الغامق :

عندك بعض الاحزان .



الوردي :

محب ... عاطفي ... تتعاطف مع الناس و تشعر بهم ... تميل لان تكون حنون و رقيق ... تحاول باقصى جهدك في كل شيء ... لست سهل الرضى ... عندك أفكار سلبية ... تبحث عن حب رومانسي كما في الحكايات ... حالم باحلام الطفولة البريئة ... تعيش في الخيال بسلام لا يعكر صفوك شيء ... تحب رسم وجوه مبتسمة صغيرة على كل شيء ... تعيش في حياة سعيدة او تسعى لذلك ... تحاول رؤية أفضل ما بالاخرين وان لم تجد فيهم شيء جيد تخلق لهم عذر جيد جدا لذلك ... تحاول دراسة افضل الطرق للتعامل مع المشاكل التي تعترضك ومن ثمة تبدأ بالتصرف ... ترى العالم من منظور وردي ... خجول ... ذكي جداً ... تعمل بجد ... تتمنى ان تكون مع التيار ولكنك تخاف من التحرك بسرعة لمواكبته ... تحب رؤية الجميع سعداء ... تراقب كل تصرفاتك جيدا لئلا يبدر منك تصرف قاسي ... تمتلك الطف الصفات الموجودة في اللون الاحمر ... المرأة التي تحب هذا اللون ترجح ان تكون ام وتشعر بالامومة ... تحتاج للحماية ومعاملة خاصة وحياة مستورة ... تشعر بانك محبوب وتعيش بأمان ... كثير الاعتماد على الاخرين .

الأصفر :


بريء ولطيف ... يثق بك الكثير من الناس ... لديك طبيعة قيادية جداً في العلاقات المختلفة ... اختياراتك جيدة ... تعمل الرأي الصحيح في الوقت المناسب ... تحلم دائما بعلاقة رومانسية ... تمتلك عقل تجاري ... تحب ان تتفاخر بمستوى تعليمك ... تسعى جاهدا لتحقيق الربح ضمن أي عمل يحتاج جهود عقلية ... تستطيع ان تكون قائد جيد ... ترتب دماغك بطريقة منهجية ... كل تفصيل تحلله بدماغك قبل ان تخطو اي خطوة ... الالعاب الاستيراتيجية تستحوذ اهتمامك ... عنيد قليلاً ... عندما تكون تحت ضغط تحب ان تخفي مشاعرك ... و عندما تبين انك واقع تحت الضغط فهذا دلالة على ضعفك ... لا تدعو الكثير من الناس لحياتك ... لديك صديق او اثنين مقربين فقط و تفكيرهم عملي مثلك ... لا تعتمد على احد غيرك ... النساء الذين يحبون هذا اللون ربما يضعون اكسسوارات كبيرة ولكن يبقى ذوقهم رائع ... مغامر بطبعك ... تبحث عن الابداع و الانجاز الذاتي ... تحب الحرية في كل شيء ... تخاف الفشل والانتقادات ... منطلق جدا و غيور جدا .


الأصفر الغامق ( الذي يشبه لون الخردل ) :

تعتقد بانك الوحيد الذي يتخذ قرارات صائبة مما يجعل الناس تشتبه بدوافعك .

البني :

صبور ... صلب جدا و ثابت ... تعمل وفق ما يمليه عليك ضميرك ... معتمد على الاخرين ... محافظ و مستقر نفسيا ... لست متهور ولا مندفع ... غير لبق و غير قادر على الافصاح عن مكنونات نفسك ... تحب المسؤولية ... محل ثقة ... لطيف ... لديك ميل للعند وغير المرونة ... تعيش في رفاهية و رغد و راحة حسية ... ترجو تحسين ظروف حياتك الحالية ... تظهر الرضى عن حياتك الحالية ولكنك حاقد على من حولك ... تخشى الارتباط والمبادرة ... خجول جدا ... هادئ ... عقلك منظم وواقعي ... لديك القدرة على مساندة من حولك ... تثق في نفسك وفي الاخرين ... متواضع و بسيط و طيب ... عندما تشعر بالذنب يكون الشعور قوي و مدمر ... تحب ان تصنع الاشياء على طريقتك ... ذكي و تعرف الصواب ... صبور في الحب وعندما تلتقي الشخص المناسب من الصعب ان تتخلى عنه ... كثير الاسئلة والاستفسار ... جيد في شراء الاشياء الغالية باسعار زهيدة ... ذكي في امور المال ... لديك القدرة على ايجاد المتعة بالحياة ... لا تأخذ الامور بمأخذ شخصي ... نشيط ... صعب على الاخرين ان يكونوا مقربين منك ... تقع بالحب بسهولة ... عندما ترى أن شيئا ما لن تتمكن من  الحصول عليه تتخلى عنه بسهولة .


ما رأيكم بصراحة ؟

37 قطرة / قطرات:

  1. رايي بصراحة البوست دا جنااااااااان يجنن
    اما عن لوني المفضل فهو الازرق بكل اشكاله .. يعني فاتح غامق ...... ابقى من عشااااااقه ^^
    جنان يا قطرة ,,, حلو اوي بالمصري
    كثير حلو صراحة عجبني ^^ والحمد لله كل يلي موجود في لوني فيني ^^ :)

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف3/27/2016

      عن.جد شي يجنن يعني كل شي مكتوب بلوني المفضل صحيح وكأنك عم توصفيني شكراً الك وجزاكي الله كل خير

      حذف
  2. رووووووووعة

    الصدق انافي البدايأخترت اللون البرتقال على أعتبار أني أحبه كثيييييير

    وكمان في نفس الوقت كنت افكر بالبنفسجي فلما ما وجدت برتقالي أخترت البنفسجي

    الصدق روووعة ما شاء الله عليكِ ..

    بوركتي

    ردحذف
  3. تسلمي حنييين :)

    رفععععتي معنوياتي :)

    الف الحمد لله :)

    نووورتي :)

    دمتِ بحفظ الرحمن :)

    ردحذف
  4. شكراااا :)

    في منتدى ايضا طلبوا البرتقالي ولكن لم أفعله ... إن شاء الله يوماً ما أعقل و أبحث عنه :P

    تسلمي أختي :) ... و الحمد لله إن الاختبار عجبك :)

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    جزاك الله كل خير اختى فى الله (قطره وفا)
    ما اجمل هذاالموضوع فهو ممتع فعلا وتحليلك للشخصيات
    جميل جدا ومتطابق بحد كبيييير
    شكرا جزيلا
    وفقكى الله لما يحبه ويرضاه
    اخواتك فى الله ابتسام محمد
    وسنو وايت

    ردحذف
  6. بحب الازرق والاسود والموف :)

    بس موضوع جامد على فكره .... ومجهود تشكري عليه


    هجري اشوف اخبار الواني ايه :)

    تحياتي

    ردحذف
  7. رائع جدا جدا جدا

    ردحذف
  8. ما شاء الله عليج وعلى ابداعج :)
    مجهودج رائع وجميل
    وبصراحة البوست ممتع
    وبالنسبة لشخصيتي فهي تجتمع في درجات البنفسجي اللي ذكرتيهم :)

    تحياتي *_*

    ردحذف
  9. احب درجات الأزرق,,واعجبني الوصف جدا..:)

    ردحذف
  10. السلام عليكم...

    إنتي طلبتي رأيي بصراحة... صح؟

    في الحقيقة (بداية غير مبشرة!) .. هذه التحليلات ممتعة ومسلية ولكن ليست واقعية، والسبب في ذلك أن كمية الصفات الواردة مع كل لون كثيرة لدرجة أن كل لون الشخص سيجربه سيجد فيه (بقانون الاحتمالات) نسبة أحسب أنها لن تقل عن 40% من صفاته.. وبهذا تكون نتيجة الاختبار غير واقعية... لكنها (كما قلت) مسلية..

    ومع ذلك أختي الكريمة (تقديرا واحتراما لجهدك الواضح) أنا اخترت اللونين المفضلين لي وأحدهما تناسب مع صفاتي بنسبة 40% والآخر بنسبة 55%...

    إن شاء الله تقبلي رأيي بصدر رحب...

    على فكرة النظر فقط إلى الألوان الواردة في الموضوع يثير البهجة...
    لهذا دمتِ بكل خير وسعادة وبهجة.  

    ردحذف
  11. يا مساء الوروود البنفسجية والبيضاء النرجسية
    شوفي بقي انا اسفة لاني جيت اكتر من مرة ومش عارفة لية التعليقات كانت بتعاند معايا
    الموضوع ده جمييييل جدا رووعة جدا
    شوفي انا في الكلية عارفين اني بمووووووت في البنفسجي والابيض وانا بموت في اللون الاخضر لانه بيحسسني بالحياة بحب لون الزرع لانه بيحسسني بالنمو والخير والحياة ...
    البنفسجي لوني المفضل والابيض لوني الاثير لا اتخيل حياتي بدونهم ملابسي تجمع بين اللون الابيض والبنفسجي بدرجاتة الموف البنفسجي الفاتح الغامق الل.....الخ
    بس مش كل اللي قولته في الالوان فيا ...انا ابعد تماما عن الانانية والحمد لله عندي ثقة بنفسي لكن الاخرين ليس دائما عندي نوع من الحذر ولكنه لا يمن القدر اكيد ...بس في حاجات كتير برضه فيا ...حساسيتي رومانسيتي حبي للأخرين ملاحظتي ليهم وحبي مساعدتهم ..يعني بحب احسن من نفسي في كل شيء ....بجد موضوع جمييل جدا هارجعله كل شوية ...تسلم ايدك

    ردحذف
  12. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انتى مطلوبه الى هناك
    http://ameratalahlam.blogspot.com/2010/10/blog-post.html#more
    اخواتك فى الله ابتسام محمد - ولا بالاحلام
    سنو وايت - اميره الاحلام

    ردحذف
  13. صباح الخير :)

    إخترت الأزرق ولكن مو درجة معينة أنا أحب اللون بكل درجاته وإخترت الوردي :)

    في أمور كثيرة متشابهة :)

    شكرا على الموضوع الحلو :)

    ردحذف
  14. الله الله
    بوست جميل
    انا بحب الاسود والبنفسج اكتر الوان بحبها

    ردحذف
  15. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته :)

    أشكرك أختي و الف شكر لرفع معنوياتي :)

    اهلاً بكما دوماً ... سلامي إلى الأخت سنو وايت :)

    ردحذف
  16. تسلمييي :)

    اجرييي يالله وان شاء الله كل خير :p

    ردحذف
  17. تسلمي بجد يا مونالييزا :)

    ردحذف
  18. تسلمين اختي امواج

    الحمد لله انو الموضوع عجبج

    اهلاً بيج :)

    ردحذف
  19. الف الحمد لله إنه أعجبك :)

    أهلاً بك دووماً :)

    ردحذف
  20. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

    صح :)

    هههههههه ... امممم ... معلومة جديدة لم أفكر بها من قبل ... حقاً :) ...

    و أشكرك على تعقيبك الصريح و الحمد لله أن الألوان مبهجة ... فعلت شيئاً على الأقل :)

    دمت بحفظ الرحمن و توفيقه :)

    ردحذف
  21. يا مساااء الفل :)

    ليه بس كدا ؟


    تلاقيها بتلعب معاكي بس :p ... كلو خير ان شاء الله ...

    الف الحمد لله انو الموضوع نال اعجابك ... واهلاً فيكي بكل وقت :)

    ردحذف
  22. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حالاً سألبي الدعوة إن شاء الله تعالى :) ...

    أهلاً بكما دووماً :)

    ردحذف
  23. صباح النور :)

    الحمد لله في تشابه :)


    وشكراً على المرور الجميل :)

    ردحذف
  24. تسلمي بس دا من زوووقك :)

    أهلاً بيكي :)

    ردحذف
  25. تخيلى انا لونى المفضل الاسود

    وكل حاجه صح

    عمل مميز

    تسلمى

    تحياتى

    ردحذف
  26. جميع الالوان تعبر عن حالة .. فاللون الاحمر مثلا يعبر عن النار والدم والانذار والخطر ولذلك نجد لافتات كثيرة تكتب باللون الاحمر في حال التنبيه .. ونلاحظ في اشارات المرور استخدام الالوان .. فاللون الاخضر يعني سلامه اي يمكن للسائق ان يقود سيارته بسلام واللون الاحمر يعني خطر وان اي تجاوز ممكن يعرضه للموت واللون الاصفر يعبر عن التنبيه ان الفترة قصيرة مثلا الخ .. اذن فالالوان معبرة .. فان كانت هذه الالوان معبرة في المعاني فانها بلاشك ستكون معبرة في المشاعر .. تقول re7ab.sale7 في مشاركتها هنا ان الالوان المعروفة عنها في الكلية هي تعبر باحساسها للحياة .. اذن كلا منا له نظرة في اللون وله اختيار .. وهو يتناسب مع وجدانه وخلجاته الخاصة .. وان كانت هناك احتمالات في التناسق والتوافق فان هناك احتمالات اخرى عكسية وهذا لا يمس اللون بشيء .. فالاعمى مثلا لا يرى الالوان لكنه يستمتع بالحياة .. والحيوان لا يرى الالوان لكنه يعيش مثلنا ويستمتع في يومه من اكل وصيد ونوم ويقظة .. الموضوع رائع جدا .. لكاتبة شهادتي فيها مجروحة .. لاني ارها ممتعة في حرفها رائعة في مقالاتها سلسلة في تعابير مفرداتها جميلة في صياغة كلماتها

    ردحذف
  27. أزرق طبعا , بس بحب الشيكولاته كمان ..فى شيكولاته زرقاء ؟

    ردحذف
  28. الحمد لله :)


    دا من زووقك بس بجد :)

    الله يسلمك و تسلمي بجد على المرور :)

    أهلاً بيكي دايماً :)

    ردحذف
  29. ابن السور

    صح كلامك ... منك استفيد :)

    أشكرك حقاً أخي في الله ... هذا لذوقك فقط ... أهلاً بك هنا دوماً :)

    ردحذف
  30. مممم ممكن نعمل شوكولاتة بطعم العنب ...


    او تحط ليها بكل بساطة ... معقم أزرق :P


    سعدت لتواجدك ... دمت بحفظ الرحمن :)

    ردحذف
  31. غير معرف10/22/2010

    السلام عليكم بجد موضوع ممتاز الولان رائع ومبهجه بجد كانت عايزه اخترهم كلهم

    ردحذف
  32. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

    شكراً بجد ... دا من زوقك ... وأهلاً بيك :)

    ردحذف
  33. عمل متكامل بالفعل
    رائع بكل معنى الكلمة
    شكرا على المجهود المميز

    ردحذف
  34. شكراً أختي العزيزة على رأيك الجميل ...

    و الحمد لله إنه أعجبكِ :) ...

    و أهلاً بكِ هنا دوماً :)

    ردحذف
  35. صبآح التفآؤُل , =)


    حقيقةً / إنتقآئآتِكّ : جميلة جداً
    وَّ وآقعية إلىَ حدّ كبيرّ
    - وُفقتِ عزيزتيْ !
    أسعدتنيْ تجميعآتِكّ " خآصةً أنيْ أُحبْ كلمآ يختص بعلم النفس وَّ البرمجة اللغوية العصبية وَّ أيُ شئ يدخُل فيْ موضوع " معرفة الأشخآص ,.

    * أحببت النتآئِج / الفعليةُ حقاً

    + أزرقّ غآمقْ وّ - أسود ^^



    ^
    فآطمة حسين

    ردحذف
  36. غير معرف6/29/2015

    الموضوع كتير حلو بحب اللون الوردي والاخضر الفاتح شكرا ع طرح الموضوع

    ردحذف

بضع أحرف مرصوصة منك، ستشجعني، تفرحني، تقوّمني ...

لا تستصغر شأنها، وتكرّم بكتابتها لي ..

شكراً لوقتك سيدتي وسيّدي

 

قطرة.من.بحر.الحياة © 2012 | Designed by Cheap Hair Accessories

Thanks to: Sovast Extensions Wholesale, Sovast Accessories Wholesale and Sovast Hair