,

مقتطفات من أوقات مختلفة ...



نعم ... أحب مثل هؤلاء الأشخاص ... الذين يأخذون الأمور ببساطة ... و يحولون الحياة إلى مسرحية ناجحة سعيدة هم الأبطال فيها ... بدل جعلها ساعة للصراع التراجيدي و للالام اللا منتهية ... واقعيتهم و نظرتهم الصائبة ... تعجبني و تجعلني أتمثل بهم أكثر و أكثر ... وخصوصاً عندما أرى بأنهم أكثرهم ناجحين و راضين ... و أرى إبتسامة جميلة تنطق عن قلبهم ... تقول : ربي إنّا بما قسمت لنا راضين و ما يواجهنا من المصاعب مدركين و لهذا ... نحن سنثبت للعالم أجمع بأننا أهلٌ لأن نكون عبادك المخلصين ...










أحياناً ... يكون الوقت عامل مهم جداً ... كي ندرك ... ما نعجز حالياً عن إدراكه !

















The best thing that I can sleep deeply even if I face troubles ...

So don't think that it's over or you can win over me easily !! 







من أحرج المواقف ... عندما تحرج من شيء و لا تستطيع إخفاء إحراجك إلّا بالضحك !!! و تمثّل بأنك لم تنتبه للموقف ... !!

والأحرج ... أن يقول لك شخص ما ... لا تمثّل بأنك لم تنتبه  ... 

وقتها ... ستفهم معنى الإحراج الحقيقي !!






إكتشفتُ ... بأن ما أنقده في الاخرين ... أفعله أنا ... ولكن هي أعيننا التي عميت عن أفعالنا و أبصرت أفعالهم ... 


10 قطرة / قطرات:

  1. ومضات خفيفه رائعه

    ساعلق على الاحراج والضحك لان يلامس واقعي اكثر من غيرهـ ،،

    هناك اشخاص عندما ينحرجون يتغير الوانهم اشكال والوان ويصمتون
    وهذا النوع برايئ غير جيد
    جميل ان ناخذ الامور بروح رياضيه
    اماالنوع الاخر هو
    عندما ينحرجون يضحكون وهذا الضحك ليس مفتعل ولكن تلقائي

    وانا من النوع الثاني :)
    ساذكر لك موقف محرج حصل معي قبل شهرين

    في احد الليالي اجتمعوا خالاتي وبناتهم وجدتي في بيتنا والغرفه مليئه بالحبايب
    انا كنت بالمطبخ اعمل قهوه وعندنا ثلاجه (اي ترمس او براد حافظ الحراره) قهوه واحد عملي للبيت وشكله عادي وله فتره طويله عندنا ولكن يعجبنا نضعه به القهوه والاخر فخم نقدمه لضيوف
    قلت لاختي بحط القهوه في ثلاجه القهوه الضيوف
    قالت لا حطيها في ثلاجه العاديه احسن
    قلت اخاف ماتصب القهوه زين لان ماشاء الله كثر
    قالت عادي افتحيها خفيف وتصب معك

    المهم دخل انا وثلاجة القهوه
    سلمت عليهم وراسي داخ من كثر السلام :)

    وبدات اصب القهوه
    بدات باليمين لزوجه اخوي اصب لها
    لان توي مسويتها الهيل صاير فوق وسد الحافظه وصار تصب قليل كان الثلاجه القهوه خلصت (انتهت) وانا اقول بنفسي صدق فشله
    قلت افتح الغطوه الثلاجه اكثر حتى تصب اكثر
    الا لقيت تصب زين فرحت
    وشوي وانا منسجمه بالصب القهوه لفنجان زوجه اخوي الا صار شي مو متوقع


    الا غطوه الثلاجه طاحت (سقطت) من الثلاجه على زوجه اخوي وصر بيدي ثلاجه قهوه بدون غطوه
    وانااااا انفجرت ضحك ماقدرت امسك نفسي
    وقفت كم دقيقه وانا واقفه بالوسط معاي فنجال القهوه والثلاجه واضحك مو قادره اسيطر على نفسي

    والاخرين البعض يضحك لضحكي والاخر متعجب موعارف شو حصل

    وبعدها اعطيت الفنجال لزوجه اخوي وانا اضحك وكملت صب القهوه بالضحك الين راحت الضحكه


    " الان اكتب هذا الموقف وانا ابتسم تذكرت الموقف صح يفشل ولكن جميل الحمدلله ان صار عند خالاتي وبنات خالتي اللى هم مثل امي واخوتي وماصار عند ناس مانعرفهم بيكون فشله من العيار القوي "


    وفي مواقف كثيره من هالنوع

    ردحذف
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    مقتطفات و صور رائعة..بارك الله فيكِ

    أول زيارة لي للمدونة الجميلة و إن شاء من المتابعين..تقبلي مروري

    لينا.

    ردحذف
  3. سميحة :

    هههههههههههه ضحكني الموقف :) ...اني هم اضحك بصورة طبيعية لما ما اعرف شتصرف ... او لما اكون محرجة من شغلة ... والف الحمد لله قدام قريبتك ... موووفقة حبيبتي و شكراً لذكرك موقفك هنا:)

    ردحذف
  4. لينا :

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

    الف الحمد لله إنها أعجبتكِ ... ومروركِ هنا أمرٌ يسعدني :) ... أهلاً بكِ دوماً هنا :)

    ردحذف
  5. السلام عليكم


    إكتشفتُ ... بأن ما أنقده في الاخرين ... أفعله أنا ... ولكن هي أعيننا التي عميت عن أفعالنا و أبصرت أفعالهم ...

    هكذا الانسان الا من رحم ربى

    كلمات قليلة لكنها عميقة المضمون والمعنى
    تذكرة اسلامية طيبة للحرص على الخلق الجميل بارك الله فيك

    اسأل الله تعالى ان يحسن خلقنا وخلقتنا
    تحياتى الدائمة لك

    ردحذف
  6. أم هريرة :

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

    معكِ حق ... الله يهدينا دوماً ويحسن هدايتنا إن شاء الله تعالى :) ...

    امييييين يا رب ... حفظك الرحمن عز وجل ووفقكِ دوماً لكل خير إن شاء الله تعالى :)

    أهلاً بكِ دوماً هنا :)

    ردحذف
  7. حبيبتي ..اكتشفتك منمدونة موناليزا ولما جيت اكتشفت انك مش قطرة ..دانتي محيط وعشان كده تقبلي مروري وسعادتي بمدونتك ولي معاكي قعدة تانية ..وعازاكي تزوريني في مدونتي اتمشى بين ضلوعي http://etmashabaindolo3y.blogspot.com

    تحياتي وفي انتظارك

    ردحذف
  8. زيزي :

    دا شي بيشرفني انك اكتشفتيها ومريتي عليها بجد ... و تسلمي على كلامك الجميل بحقي بجد ... أهلاً وسهلاً فيكي هنا دايماً :)

    مستنياكي ... و ان شاء الله اجي على مدونتك و استمتع بمواضيعها :)

    ردحذف
  9. كلماتك جميلة يا عزيزة
    ذكرى نحتاج لها دوما
    موفقة للخير

    ردحذف
  10. ترانيم العشق :

    شكراً أختي العزيزة الف الحمد لله انها أعجبتكِ :)

    بارك الله بكِ دوماً وجعلكِ من زوار مدونتي :)

    ردحذف

بضع أحرف مرصوصة منك، ستشجعني، تفرحني، تقوّمني ...

لا تستصغر شأنها، وتكرّم بكتابتها لي ..

شكراً لوقتك سيدتي وسيّدي

 

قطرة.من.بحر.الحياة © 2012 | Designed by Cheap Hair Accessories

Thanks to: Sovast Extensions Wholesale, Sovast Accessories Wholesale and Sovast Hair