غاضبة جداً وحزينة :(

كدت أطير فرحاً لعلمي برجوع الإنترنت ... و كلمت بعضاً ممن أعرف ... إرتحت كثيراً ... ولكن !!

كم صدمتني الاراء على الفيس بوك ... ها هم المصريون يدعون للهدوء ... ها هم يتقاتلون ... بل الانكى ... من يضع صورة مبارك و يقون هو أفضل رئيس :( ... هل من المعقول أن هؤلاء من أعرف ؟ ... هذه ارائهم ؟

حزنت جداً و غضبت جداً منهم ... أكثر مما تتصورون ... إن الأمر لمحزن عندما ارى الناس تفكر بتلك الطريقة ... انا لست هناك و لست مصرية و لست على علم تام ولست أعارض الرأي الاخر ...

ولكن هذا لم يمنعني من الحزن و الصدمة ... لم أعلق أو أتكلم ... ولكنني صدمت ....... جداً :( ...

كم كنت - وما زلت - أتمنى أن تصبح الحكومة بيد الشعب ... لما الشعب حقاً يظن أن لا شيء بيده ... أنه لن يقدر على فعل شيء إلا بمساعدة ماما مباركة ؟ ... لماذا هذه الأهمية لشخص كان يأخذ الناس من بيوتها ... لماذا ؟؟؟

حسناً وما الغريب !!

ألم يكن صدام أيضاً له محبين من كل البلدان ... ومن داخل العراق أيضاً ... فمن ينفعني لماذا أكرهه ؟ ... ولو قتل العالم أجمع ... المهم أنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا !!! ... أليس كذلك ؟

وما زال يغضبني من يترحم عليه ... لأن ما أسمع عنه - من مصادر ثقة - يفوق الخيال ... أمور محزنة فعلها للشعب و بعد هذا مع إنه لم يعتذر عن أيٍ مما فعل ... الناس تترحم عليه بكل بساطة !!!!!!!!!!!

و المزعج أيضاً ... من يقول أنه لا يجب أن نتكلم عنه مهما فعل ... والقاااااااااااتل من الكلام من شرّع حرمة التجاوز على الحاكم والقيام عليه .... هههههههههههههه ... نعم يا أخوتي و أخواتي ... حرااااااااااااااااام ... و سندخل النار جميعاً لو كان لدينا حاكماً قتل كل أطفالنا و أبائنا و أردنا بكل بساطة تغييره و حراااااااااااااااااام الثورة عليه !!!!!!!!!!!!!! :@:@:@:@:@::@:@

منذ الصباح أردت كتابة هذا الكلام ... ولكن كانت لدي ضيفة ... وحتى كلامي غير مرتب أو مصفوف ... 

لا تقولوا تريدي الفتنة ... إن من أراد الفتنة هو الغبي الذي يصدق كلام معسول يسمعه  من فم شخص يوزع الأكاذيب يومياً ... هو الشخص الذي ليس لديه أي ثقة بنفسه و يثق بمن يأكل رزقه ... كالطير الذي وثق بالثعلب و بالنهاية أكل الثعلب بيضه ... لأن الطير غبي ... وثق بمن هدفه الأول و طعامه البيض ... 

و الأروووع بين كل هذه النكت ... من يقول ... رئيس السعودية إنسان طيب بحيث إنه وافق على أن يستقبل الرؤساء الظالمين الخائنين ... و يرد اخر ... ما لكم غاضبين من كلام هذا ... فهل لو أراد الرئيس العمرة مثلاً سنمنعه ؟

لا يا أخي العزيز ... لو ما زلنا نمشي ولو واحد بالمئة على نهج رسول الله صلى الله عليه واله و سلم كنا طالبنا بمحاكمته ... كان أقل حكم عليه هو القتل ... أم إنه لم يقتل أي مظلوم ؟؟؟؟ .. لو لا فأنا أسحب كل كلامي !!!!!!! .... 

و الرائعون الذين يقولون هو طيب و كل شيء جميل فيه ... ولكن العيب بمن حوله ... رئيس و بطيخ و لديه كل السلطة ... و جيييد ... ولكنه غبي جداً لا يعرف من الجيد من السيء ... أو ضعيف جداً لا يعرف أن ينحي السيء ... أو مهمل جداً فلا يعرف مطالب الشعب

بالثلاث حالات لا يصلح أن يكون رئيس !!!


أذكر قصة بما معناها أنه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أتت له إمرأة من إحدى البلدان لتشتكيله حاكمها أو القاضي بأنه أخافها عندما إحتكمت عنده بحيث أنه رفع صوته عليها فأمر رسولنا الكريم صلى الله عليه واله بتغييره ... هكذا يتعظ الجميع ... ليس برئيس بعد كل هذا الرفض و كل هذا الارهاب - إلا إن كان قطع خطوط النت و خطوط الهاتف لا يعتبر إرهاباً !! - يقول بكل بجاحة لن أرشح نفسي مرة أخرى ... وكأنه لو رشح نفسه سيفوز بالتأكيد


ما هذا الخضوع .... 

لا أتكلم عن الجميع ... و لست أريد كلاماً يعكر مزاجي أكثر ... إن لم يكن الراد علي ملتزم باداب الكلام فلن أضع مشاركته ... حتى لو كان من رأيي !!!!!!!!!!!!!!!!!

عذراً على كلامي !!!

عذري بأنني غاضبة ...

صحيح أضحك و أمزح و تحدث لي مواقف جميلة أو محرجة ...

ولكن هذا لا يمنع غضبي !!!!

بالنهاية أعزيكم بوفاة الرسول محمد صلى الله عليه واله قائد الأمة ... حقاً ... لقد ضعنا من بعده ... السلام عليك يا رسول الله وعلى اله الطيبين الطاهرين و أصحابك المنتجبين ... يا ليتك كنت معنا فنعيش بسعادة واطمئنان و ارتياح ... يا حبيبي ... إشتقتُ كثيراً لك ..

7 قطرة / قطرات:

  1. السلام عليكم

    كيفكِ قطرة إن شاء الله على أحسن مايرام

    ألم تعرفي ان هذا زمن الفتن ؟؟ أجارنا الله منها ..

    طبعاً أناايضاً اليوم رأيت بعض المصريين ممن يضعون صورة الرئيس ويافعون عنه ..

    أحزنني الأمر قليلاً ولكني لم اعد أدري مع من اقف وبدات أدعو بأن يقدر الله لمصر الخير أينما كان ..

    وبالنسبة للسعودية واستضافتها لزين العابدين ..

    فأنا معكِ بأنه يجب أن يحاسب وفي نفس الوقت يجب أن لاننسى حديث الرسول الكريم ( ارحموا عزيز قوم ذل )

    فلوأن السعودية لم تجره من كان ليجيره .. فهو كان عزيز في قومه قبل زمن ..

    ويحق للشعب متى شاء محاكمته

    كوني بخير

    ردحذف
  2. صح السانج والله على هالكلام الحلو
    بس لا تعصبين ولا تضايقين نفسج
    كل مجرم وكل ظالم بياخذ عقابه بالدنيا قبل الآخرة

    ردحذف
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :)

    الحمد لله بخير :)

    معكِ حق ... أجارنا الله تعالى منها ...

    معكِ حق الا في نقطة ... هو ليس بعزيز قومه ... هو رئيس ظاالم !

    الله يرحمنا جميعاً إن شاء الله تعالى :)

    دمتِ بحفظ الرحمن عز و جل :)

    ردحذف
  4. لا خلص اعصاب شنو

    اصلاً دخت من الناس اللي اعرفهم

    بعدين قلت واني شدخلني

    الله يهدينا جميعاً يااا رب

    اي والله صح كلامج ... :)

    مووفقة دوم خيتي :)

    ردحذف
  5. السلام عليكم...
    سررت بزيارة المدونة والتعرف على ادراجاتها القيمة ولونها البديع الدال على ذوق فني رفيع...
    النصر لشعب مصر الجريح...
    دمت بخير...
    http://freebook.maktoobblog.com/

    ردحذف
  6. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته :)

    شكراً لك اخي على المرور و أهلاً بك هنا دوماً

    إن شاء الله تعالى النصر لهم :)

    دمت بحفظ الرحمن عز وجل :)

    ردحذف
  7. (المالك الحزين)3/01/2012

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على من لانبي من بعدة الذي ادى الامانه ونصح الامة وكشف الله به الغمه وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد:
    فأقول لاختي الكريمه ماورد على لسان رسوله الكريم (صلى الله علية وعلى اله وصحبة وسلم ) مما لاشك فية ان الشعوب العربية قد عانت الامرين من حكامها على مر العصور وبالاخص العصور الحديثة فمنهم قتل وشرد ومنهم من ظلم وهدد ومنهم وعد ونفذ وكلاً يختلف عن الاخر بظلمة وحبه للدنيا نحن لانزكي انفسنا لان هذا الكرسي له حب وتمني فنحن لسنا بعصر الحبيب الكريم الرسول الرحيم ولا عصر الخلفاء الراشدين ولا عصر الامه المبجلين فنحن في عصر كثرت به البطانه السيئة والناس المندسه ...لكن نحن في العراق عشنا في ظلم واصبحنا بأشد منه .. ومن المفارقات ايضاً كنا نرى أناس تكره صدام واصبحت الان تترحم عليه مما رأت الان كان يقتل كل يوم واحد او اثنان او ثلاث او عشر اليوم يقتل المئات حتى يصل مرات الى الالاف كما في جسر الائمة والأم مازالت تبكي ولم تجف دموعها حتى الان واذا هي تثكل بالاخر وبعده الاب والاخت وبعدهم لحقت بهم من الصدمات المتالييه التي لم تستطيع ان تتحملها كم عائلة ابيدت في الكامل بل عشائر ابيدت ..ماذا فعل هؤلاء ؟؟؟ هل قالوا في وجه الحاكم كلا ؟ اما قالوا هذا ظلم ؟ لا لم يقولوا لاهذا ولا هذا بل قالت العقول الهدامة المتعطشه للدماء اقتلوهم وازرعوا فيهم فتنة الطائفية فأنها خير سلاح ... نعم والله كان اشد سلاح ومازلنا مستمرين عليهم ومازلنا نمثلهم لاننا نمثل هذه الطائفه او تلك لا قول .. انا ..او انت لكن غيرنا الكثير . وصلى الله على سيد الاولين والاخرين ابا القاسم محمد عدد ماغرد طير وطار وبعدد ذرات الرمال وبعدد مارتوى من مائنا عطشانا .

    ردحذف

بضع أحرف مرصوصة منك، ستشجعني، تفرحني، تقوّمني ...

لا تستصغر شأنها، وتكرّم بكتابتها لي ..

شكراً لوقتك سيدتي وسيّدي

 

قطرة.من.بحر.الحياة © 2012 | Designed by Cheap Hair Accessories

Thanks to: Sovast Extensions Wholesale, Sovast Accessories Wholesale and Sovast Hair